Rechercher dans ce blog

vendredi 15 avril 2011

الإفراج عن 6 أفراد من اعتصام القصبة 3

أفرجت يوم أمس الخميس إحدى الدوائر الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس عن 6 متهمين فيمن عرفوا بمعتصمي القصبة 3 وقررت تأخير قضيتهم لجلسة 9/05/2011 وعرضهم على الفحص الطبي وكانت دائرة جناحية أخرى قد أفرجت منذ يومين على 19 متهما في تلك الأحداث التي شهدها محيط ساحة القصبة منذ أسبوعين تقريبا وكذلك شارع الحبيب 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour