Rechercher dans ce blog

vendredi 22 avril 2011

كلثوم كنو تنسحب من الهيئة العليا للإصلاح السياسي


القاضية "كلثوم كنو" قدمت يوم الجمعة إستقالتها من عضوية الهيئة العليا للإصلاح السياسي  
وقالت كنو إنها  سجلت انسحابها من الهيئة العليا للإصلاح السياسي وأعتبرت أن رئيس الجمهورية المؤقت غير الشرعي قد خالف إرادة الهيئة المذكورة بتغييره الفصل 8 من المنشور المتعلق بتركيبة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات (ثلاثة قضاة تختارهم الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة والإصلاح السياسي والانتقال الديمقراطي من بين ستة مرشحين يتم اقتراحهم بالتناصف من قبل كل من جمعية القضاة التونسيين ونقابة القضاة بالتساوي من بين مستشاري المحكمة الإدارية ومستشاري دائرة المحاسبات وقضاة الرتبة الثالثة من القضاء العدلي) دون الرجوع إليها.
                                                                   

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour