نشب منذ قليل حريق في سجن المهدية ومن الطاف الله انه لم تسجل اي اصابة ولا هروب المساجين وتعود اسباب هذه الحادثة الى تعمد احد المساجين اشعال بعض الحشايا داخل احدى الغرف لتيسير عملية الهروب ولولا التدخل الناجع لقوات الحماية المدنية لحدث ما لا تحمد عقباه لكن السؤال المطروح حاليا لماذا جاءت محاولة هروب المساجين في وقت شهدت فيه بعض السجون التونيسية عمليات هروب جماعية ؟
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.