Rechercher dans ce blog

mardi 3 mai 2011

بلاغ من قضاة المحكمة الابتدائية بزغوان حول الاحداث التي جدت يوم الثلاثاء 03\05\2011


نحن قضاة المحكمة الابتدائية بزغوان المجتمعين بمقر المحكمة بتاريخ يوم الثلاثاء 03\05\2011
تبعا للاحداث التي جدت اليوم بمقر محكمة الناحية بزغوان والتي عمد فيها جمع من الافراد الى التجمع بمقر المحكمة ومنع الزميل حاكم الناحية من الدخول اليها وغلقها مما ادى الى تعدر انعقاد الجلسة المقررة لهدا اليوم وتعدر البت في ملفات المتقاضين ومن بينها قضايا الموقوفين
فان قضاة المحكمة الابتدائية بزغوان يعلنون ما يلي =
اولا =يعبرون عن مساندتهم المطلقة والكاملة للزميل حاكم ناحية زغوان عن الاساءة والهرسلة التي تعرض اليها بطريقة مدبرة وممنهجة ومجانية
ثانيا =يعبرون عن ادانتهم الشديدة لمثل هده التصرفات اللامسؤولة وادانتهم لمن يقف وراءها
ثالثا = يحدرون من التداعيات الخطيرة المترتبة عن هده الافعال وتاثيراتها المحتملة والسلبية على اجواء العمل داخل الجهاز القضائي بما يمكن ان يسمم العلاقات بين كافة المعنيين من قضاة ومحامين وكتبة محاكم
رابعا = يدعون السلط المعنية لاتخاد الاجراءات والتدابير اللازمة بما يكفل تامين مقرات الحاكم والحفاظ على السير العادي للعمل ومصالح المتقاضين وهيبة السلطة القضائية

الامضاءات =
السيد  سامي  بن سعيدان قاضي تنفيد العقوبات بالمحكمة الابتدائية بزغوان 
السيدة نادية الطرابلسي القاضي بالمحكمة الابتدائية بزغوان
السيد جمال الزمزمي قاضي المؤسسة بالمحكمة الابتدائية بزغوان
السيد علي الحمري مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بزغوان
السيد انيس العماري حاكم  ناحية الفحص
السيد علي مزهود حاكم ناحية زغوان  
السيد وسام بن عليج القاضي بالمحكمة الابتدائية بزغوان
السيد انيس دبش القاضي بالمحكمة الابتدائية بزغوان
 مع العلم بان قائمة الامضاءات مفتوحة وسيقع تحيينها حالما يقع الاتصال ببقية الزملاء بالمحكمة الابتدائية بزغوان

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour