سينظم الصحفيون من مختلف وسائل الإعلام يوم غد الاثنين 09 ماي 2011 ابتداء من الساعة منتصف النهار وقفة احتجاجية أمام دار "لابراس" للتنديد بالاعتداءات التي تعرض لها الصحفيون من قبل رجال الأمن أثناء أداء عملهم خلال الاحتجاجات الأخيرة. ورغم اعتذار وزارة الداخلية فإن استهداف الإعلام ومحاولة منعه من نقل الوقائع أعاد الذاكرة الى ما قبل 14 جانفي وما تعرضت له وسائل الإعلام طيلة 23 سنة من صنصرة وقمع, ولذلك فإن هذه الوقفة الاحتجاجية هي تعبير عن رفض الصحفيين العودة إلى الوراء.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.