Rechercher dans ce blog

vendredi 23 mars 2012

مصر : تنصيب أقدم قاضى استئناف رئيساً للمحكمة


قامت قوات الأمن بإخلاء دار القضاء العالى من جميع الصحفيين ووسائل
الإعلام بناءً على تعليمات رئيس الحرس بدار القضاء العالى.

ولم تكتف بهذا بل قامت بالاعتداء على أحد المستشارين ووكيل النيابة
محمد السحيمى الموجودين داخل محكمة الاستئناف لإعلان ما توصل إليه
الاجتماع.
وصرح  المستشار أحمد مسعد المليجى أنهم قاموا بتنصيب أكبر مستشارى
محكمة الاستئناف كرئيس للمحكمة وهو المستشار حسن عبد الحميد لأنه أقدم
مستشارى المحكمة.
وأعطى المستشار قبل الاجتماع طلبا إلى مدير أمن المحكمة إسماعيل سعيد
يطالب فيه بتشديد الحراسة على محكمة الاستئناف حتى لا يتم الهجوم على
المحكمة أثناء اجتماع القضاة.
وحضر أكثرمن 30 قاضياً بمحكمة الاستئناف اجتمعوا اليوم بالقاعة
الخاصة بمحكمة الاستئناف لتنفيذ قرار الجمعية العمومية.
حيث قام موظفو المحكمة بالانصراف من جميع مكاتبهم بعد قرار من المجلس
الأعلى للقضاء والنائب العام.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour