Rechercher dans ce blog

dimanche 25 mars 2012

بريطانيا تخطط لوضع قيود مشددة على الهجرة إليها

ذكرت صحيفة الديلى تليجراف أن وزارة الداخلية البريطانية تخطط
لإجراءات جديدة مشددة تحد من استقدام حاملى الجنسية البريطانية
أهلهم للإقامة فى الممكلة المتحدة. ووفقا لوثيقة سرية اطلعت عليها الصحيفة،
فإن وزيرة الداخلية تريزا ماى تخطط لوقف عشرات آلالاف الأشخاص
الذين أساءوا استخدام التأشيرة العائلية للبقاء فى بريطانيا.
الوثيقة التى هى عبارة عن خطاب من ماى إلى نيك كليج نائب رئيس
الوزراء البريطانى، تقترح رفع الحد الأدنى للدخل السنوى لأى شخص
يرغب فى استقدام شريكه إلى بريطانيا من أى دولة خارج دول الاتحاد
الأوروبى.
وترغب وزيرة الداخلية فى رفع الحد الأدنى من 25.700 جنيه إسترلينى
إلى 27.500. على أن يرتفع الدخل بنسبة 10 آلاف جنيه إسترلينى عن
كل طفل حتى الأول والثانى وأن يتجاوز الـ 62 ألف إسترلينى فى حال
كان الشخص لديه ثلاثة أطفال.
كما تقترح ماى وضع فترة اختبار خمس سنوات قبل استقدام الشريك،
هذا بالإضافة إلى إتقان اللغة الإنجليزية، وهذه المقترحات يمكنها خفض
أعداد المهاجرين إلى 15 ألفا سنويا، كخطوة هامة فى سبيل تحقيق هدف
الحكومة للحد من سقف الهجرة.
وترى وزيرة الداخلية البريطانية أن تحقيق هذه الشروط من شأنه أن
يخفف العبء على دافعى الضرائب وأن يعزز فرص الاندماج فى المجتمع
وبالتالى يقلل شكاوى الأقليات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour