Rechercher dans ce blog

jeudi 31 mars 2011

بلاغ المحكمة الابتدائية بتوزر


بــــــــــــــــلاغ

الحمد لله:

نحن القضاة والاطار الاداري بالمحكمة الابتدائية بتوزر

المجتمعون بمقرها بتاريخ اليوم 30 مارس 2011 تبعا للوقائع المستجدة بالمحكمة الابتدائية بقفصة وما رافقها من تهديدات ومضايقات ماسة بشرف القضاة واعتبارهم مما يمثل اخلالا بالسلامة الشخصية والجسدية وتهديد لاستمرارية العدالة:

نستنكر ما تعرض له الزملاء بالمحكمة الابتدائية بقفصة

- نؤيد اضطرار قضاة المحكمة الابتدائية بقفصة عدم مواصلة العمل القضائي لتعذر الظروف الملائمة لذلك .

- نذكر بالوقائع المستجدة بالمحكمة الابتدائية ببنزرت وسيدي بوزيد وغيرها المترتبة عن غياب الامن بمختلف المحاكم

نقرر تعليق العمل بالمحكمة الابتدائية بتوزر ومحكمة الناحية بها يومي الخميس 31 مارس 2011 والجمعة 01 افريل 2011

ندعو الى انعقاد جلسة عامة للتداول في الاحداث الاخيرة والنظر في اشكال التحرك المستقبلي.

الامضاء كافة القضاة والاطار الاداري بالمحكمة الابتدائية بتوزر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour