نحن قضاة المحكمة العقارية فرع بنزرت
و بعد اطلاعنا على فحوى البلاغ الصادر عن زملائنا بالمحكمة
الإبتدائية بقفصة نعبر عن
أولا: استيائنا لما تعرض له قضاة المحكمة المذكورة من اعتداأت على
أشخاصهم و انتهاك لحرمة المحكمة مما يعد تعديا سافرا على
السلطة القضائية و مساسا بهيبتها و هيبة قضاتها.
ثانيا: مساندتنا و دعمنا للإضراب المعلن من قبل زملائنا في المحكمة
الإبتدائية بقفصة و تبنينا لكافة مطالبهم و الحرص على سرعة
الإستجابة لها.
كما ندعو المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين إلى الإستجابة
لطلباتنا و الوقوف نصرة لزملائنا باعتبارها الهيكل الشرعي و
الممثل لجميع القضاة التونسيين و إصدار بلاغ شديد اللهجة لصون
هيبة السلطة القضائية في أقرب الآجال.
و السلام
حرر ببنزرت في 31/3/2011
قضاة المحكمة العقارية
فرع بنزرت
القوانين والتشريعات المتعلقة بمختلف الميادين واحداث الساعة على المستوى التشريعي في تونس والدول العربية على الخصوص مع بعض المؤلفات في المادة القانونية
Rechercher dans ce blog
jeudi 31 mars 2011
بلاغ المحكمة العقارية ببنزرت
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.