Rechercher dans ce blog

jeudi 31 mars 2011

بلاغ المحكمة العقارية ببنزرت


نحن قضاة المحكمة العقارية فرع بنزرت

و بعد اطلاعنا على فحوى البلاغ الصادر عن زملائنا بالمحكمة

الإبتدائية بقفصة نعبر عن

أولا: استيائنا لما تعرض له قضاة المحكمة المذكورة من اعتداأت على

أشخاصهم و انتهاك لحرمة المحكمة مما يعد تعديا سافرا على

السلطة القضائية و مساسا بهيبتها و هيبة قضاتها.

ثانيا: مساندتنا و دعمنا للإضراب المعلن من قبل زملائنا في المحكمة

الإبتدائية بقفصة و تبنينا لكافة مطالبهم و الحرص على سرعة

الإستجابة لها.

كما ندعو المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين إلى الإستجابة

لطلباتنا و الوقوف نصرة لزملائنا باعتبارها الهيكل الشرعي و

الممثل لجميع القضاة التونسيين و إصدار بلاغ شديد اللهجة لصون

هيبة السلطة القضائية في أقرب الآجال.

و السلام

حرر ببنزرت في 31/3/2011
قضاة المحكمة العقارية
فرع بنزرت

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour