Rechercher dans ce blog

mardi 26 avril 2011

اعوان العدلية : اضراب بثلاثة أيام

اعلنت النقابة العامة للعدلية الدخول في اضراب يوم 24 ماي 2011 وذلك لمدة ثلاثة ايام   وياتي هذا الاجراء على اثر القرار الذي اتخذه النقابيون  المجتمعون في أشغال هيئتهم الادارية الاستثنائية وذلك على خلفية ما اعتبره الكاتب العام للنقابة محمد علي العمدوني احتجاجا  واستنكارا لالتفاف وزارة العدل على تنفيذ محاضر اتفاق بين النقابة وسلطة الاشراف وكانت النقابة قد دعت من سابق الى الالتزام بمحاور الاتفاق وعد التاجيل في البتّ فيها

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour