اعلنت النقابة العامة للعدلية الدخول في اضراب يوم 24 ماي 2011 وذلك لمدة ثلاثة ايام وياتي هذا الاجراء على اثر القرار الذي اتخذه النقابيون المجتمعون في أشغال هيئتهم الادارية الاستثنائية وذلك على خلفية ما اعتبره الكاتب العام للنقابة محمد علي العمدوني احتجاجا واستنكارا لالتفاف وزارة العدل على تنفيذ محاضر اتفاق بين النقابة وسلطة الاشراف وكانت النقابة قد دعت من سابق الى الالتزام بمحاور الاتفاق وعد التاجيل في البتّ فيها
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.