كلف القاضي أحمد الرحموني رئيس جمعية القضاة عميد المحامين السابق السيد عبد الستار بن موسى برفع دعوى قضائية ضدّ البشير التكاري وزير العدل السابق في عهد المخلوع وذلك على خلفية تجاوزات قام بها وضلوعه في عزله من منصبه على رأس جمعية القضاة في فترة اشرافه على وزارة العدل
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.