Rechercher dans ce blog

mercredi 27 avril 2011

رئيس جمعية القضاة التونسيين يرفع دعوى قضائية ضدّ البشير التكاري

كلف القاضي أحمد الرحموني رئيس جمعية القضاة  عميد المحامين السابق السيد عبد الستار بن موسى برفع دعوى قضائية ضدّ البشير التكاري وزير العدل السابق في عهد المخلوع وذلك على خلفية تجاوزات قام بها وضلوعه في عزله من منصبه على رأس جمعية القضاة في فترة اشرافه على وزارة العدل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour