بعد اجتماعه اليوم واستعراضه للأحداث المؤسفة التي كانت مسرحا لها بعض المحاكم بمناسبة جلسات استماع أو محاكمة لمتهمين تعلقت بهم تهم لها علاقة بالنظام البائد أعرب مجلس الهيئة الوطنية للمحامين عن تنديده بكل مس من حرمة المحاكم وهيبة القضاء ويؤكد مجددا تمسكه بحق كل متهم في محاكمة عادلة تضمن له فيها جميع حقوق الدفاع ومن أهمها حقه في اختيار محاميه.
كما يهيب بكافة المحامين إلى ضرورة تكريس هذه المبادئ صونا لصورة المحاماة وتكريسا لمبادئ الحق والعدالة.
كما يهيب بكافة المحامين إلى ضرورة تكريس هذه المبادئ صونا لصورة المحاماة وتكريسا لمبادئ الحق والعدالة.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.