Rechercher dans ce blog

mercredi 27 avril 2011

الهيئة الوطنية للمحامين تستنكر الاعتداءات على حرمة المحاكم

بعد اجتماعه اليوم واستعراضه للأحداث المؤسفة التي كانت مسرحا لها بعض المحاكم بمناسبة جلسات استماع أو محاكمة لمتهمين تعلقت بهم تهم لها علاقة بالنظام البائد أعرب مجلس الهيئة الوطنية للمحامين عن تنديده بكل مس من حرمة المحاكم وهيبة القضاء ويؤكد مجددا تمسكه بحق كل متهم في محاكمة عادلة تضمن له فيها جميع حقوق الدفاع ومن أهمها حقه في اختيار محاميه.
كما يهيب بكافة المحامين إلى ضرورة تكريس هذه المبادئ صونا لصورة المحاماة وتكريسا لمبادئ الحق والعدالة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour