Rechercher dans ce blog

lundi 27 juin 2011

الجمعية الوطنية لغرف عدول الإشهاد تعلن عن دخولها في إضراب لمدة ثلاثة أيام

تونس (وات) - أعلن مكتب الجمعية الوطنية لغرف عدول الإشهاد في بيان أصدره يوم الاثنين عن الدخول في إضراب أيام 28 و 29 و30 جوان الجاري.
وعبر عن استيائه العميق لمصادقة الحكومة الانتقالية على مشروع المرسوم المنظم لمهنة المحاماة رغم معارضة العديد من أعضاء الجمعية عليه.
وأفاد أن الحكومة الانتقالية "لا تستند إلى أي شرعية وليس لها الحق في المصادقة على مشاريع مراسيم مماثلة تضر بقطاعات عديدة منها عدالة الإشهاد."
ودعا مكتب الجمعية الوطنية لغرف عدول الإشهاد رئيس الجمهورية المؤقت إلى "عدم الرضوخ للضغوط الممارسة عليه من طرف الهيئة الوطنية للمحامين" والامتناع عن إمضاء مشروع  المرسوم المتعلق بتنظيم مهنة المحاماة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

pensée du jour